الأحد، 26 أكتوبر 2008

[ابوظبى] «أبوظبي التجاري» الراعي الرئيسي لـ «ملتقى أبوظبي للاستثمار»


أعلن بنك أبوظبي التجاري عن مشاركته في ملتقى أبوظبي للاستثمار كراع رئيسي للمؤتمر المقرر عقده في العاصمة البريطانية لندن يوم 28 أكتوبر الجاري برعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وسيعرض الملتقى سلة من الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة حاليا في أبوظبي ويشارك في الملتقى أكثر من 150 مستثمرا دوليا إلى جانب لفيف من الرواد وواضعي السياسات في مجالات الاقتصاد والاستثمار والمال من أبوظبي حيث تتمحور أهداف الملتقى حول مناقشة ودراسة الفرص التجارية والاستثمارية التي تتيحها عملية التنوع الاقتصادي.

كما سيركز الملتقى الذي تنظمه دائرة التخطيط والاقتصاد في أبوظبي على الدور الاستراتيجي لإمارة أبوظبي كمركز للأعمال والمال والسياحة والفنون والثقافة في الإمارات وسيتم تسليط الضوء على الدور المتنامي لبنك أبوظبي التجاري كمؤسسة عالمية في قطاعات العقارات والبنية التحتية والطاقة النظيفة والتنمية المستدامة.

وقال ايرفين نوكس الرئيس التنفيذي للبنك ان البنك يهدف من خلال مشاركته كراع رئيسي لهذا الحدث الحيوي إلى تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة استثمارية رئيسية وتوثيق العلاقات مع الشركاء والعملاء الحاليين للبنك وبناء علاقات جديدة مع الشركاء المحتملين.

ليست هناك تعليقات: