الأحد، 26 أكتوبر 2008

الحبيب للعقارات تطرح حزمة مشاريع في دبي ومصر والبحرين

الكويت - أعلنت شركة الحبيب للعقارات مشاركتها في المعرض الدولي للعقار الثاني الذي تنظمه شركة آنة غروب لتنظيم المعارض والمؤتمرات خلال الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل في فندق ساس بقاعة الهاشمي.

وقال المدير التنفيذي للشركة طارق عبدالله الحبيب إن المشاركة تأتي لما يمثل هذا المعرض من استقطاب كبير وأهمية بالغة للشركات العقارية في الكويت وسعياً وراء تقديم الجديد دائماً في الاستثمار الناجح في طرح مجموعة من المشاريع والاستثمارات الرائدة والسريعة في العوائد،تماشيا مع شعار الشركة لعام 2008 وهو الاستثمار الأفضل في المكان الأمثل.

وأوضح أن الحبيب للعقارات ستطرح خلال المعرض مشروع شقق التملك في مدينة دبي لاند وهي أكبر مدينة ترفيهية في العالم وبمساحات متعددة وأسعار متفاوتة تبدأ من 39 ألف دينار كويتي. والتي تمتد على مساحة ثلاثة مليارات قدم مربعة، ويتضمن العديد من المرافق السياحية التي تلبي احتياجات كافة أفراد العائلة.

وقال ان المشروع الجديد يقع في مملكة البحرين، حيث تطرح مجموعة من شقق التملك في أعلى برج بمنطقة الجفير والذي يتكون من 45 طابقاً ومن 592 وحدة متنوعة بمساحات مختلفة وبأسعار مناسبة عبر أقساط لمدة سنتين ومن دون فوائد.

ولفت الحبيب إلى مشاريع أخرى سيتم طرحها في المعرض وهي في مصر وتخضع لإدارة كويتية 100% حيث يطرح مشروع امتلاك شقق في الإسكندرية بمدينة العجمي على شاطئ السلام بأسعار تبدأ من 5300 دينار كويتي فقط شاملة التشطيبات الكاملة.

ويتم الإشراف على كافة مستلزمات البناء حتى تسليم المفتاح في شهر سبتمبر القادم مع عقود موثقة بامتلاك حر بمواقع مميزة ومتوفرة فيها خدمات التسوق والترفيه والعديد من المطاعم والمقاهي وألعاب الأطفال بالإضافة إلى الحراسة المستمرة حيث أن شاطئ السلام يعتبر ذا خصوصية لملاكه مما يجعل الشاطئ آمنا على مدار الساعة.

وأشار الحبيب إلى طرح مجموعة من الأراضي الزراعية في بريطانيا، في مدينة كامبردج حيث تتميز بمساحات كبيرة وأسعار ممتازة للغاية في ظل تنامي أسعار العقار خلال السنوات الماضية وتبدأ الأسعار من 3500 دينار كويتي بمساحة تزيد عن 800 متر مربع ويمكن إعادة البيع بعد استلام الوثيقة خلال ستة شهور مما يجعلها فرصة استثمارية أفضل في مكان من أروع مناطق العالم.

وأكد أن الشركة دائما على تواصل مع المستثمرين بكل جديد و بكل مناسبة وذلك لتنويع وتوسعة المحفظة الاستثمارية سواءً من أصحاب الدخل المتوسط والأقل من المتوسط من المستثمرين بأفضل استثمارات حرصاً على سياسة الشركة التي ترتكز على إيجاد أفضل الفرص بأقل الأسعار تدعيما لأصحاب الدخول المتوسطة.

ليست هناك تعليقات: